كيفية إرجاع الإصدار القديم للايفون خطوة خطوة

0

ارجاع اصدار الايفون من الأمور التي يحتاج إليها الكثير من مستخدمي الايفون، حيث يمر iOS بالعديد من التحديثات التي توفر الكثير المزايا والخصائص الإضافية، لكن مع هذه المزايا من الممكن أن تلاحظ بطء نظام التشغيل تفاجأ إلى البحث عن طريقة ارجاع اصدار الايفون إلى الإصدار الأقدم.

 

تهدف شركة آبل في تقديم الأفضل لنظل هي الرائدة في هذا المجال، فهي تقوم بتنزيل اصدار جديد كل عام لتلبية احتياجات المستخدم ورغم ذلك ليس من الضروري أن ينال الإصدار الجديد إعجاب المستخدم فالبعض يري عيوب أثناء الاستخدام والبعض الأخر يفضل أن يرجع إلى الإصدار القديم لما يتمتع به من السلاسة أثناء الاستخدام، تتوافر العديد من الطرق للرجوع بالتليفون الإصدار القديم بعد التحديث ومن أهم هذه الطرق الآتي:

الانتقال من الإصدار iOS بيتا إلى الإصدار المستقر

  1. إذا كان الايفون أو الايباد الخاص بك يعمل بإصدار iOS بيتا لكن إذا كنت تعاني من مشاكل كثيرة في الاستخدام كل ما عليك الرجوع إلى إصدار مستقر لكن لابد أن تضع في اعتبار أن هذه العملية سوف تؤدي إلى إزالة كل البيانات الخاصة بك لذلك يجب عليك أن تأخذ نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على الهاتف قبل القيام بهذه الخطوات.
  2. أهم ما يحتاجه برجوع بإصدار الايفون من ios بيتا إلى إصدار مستقر هو جهاز الكمبيوتر حيث تقوم بتحميل برنامج iTunes وتثبيته وكذلك إحضار كابل USB تقوم بتوصيل الكابل بالكمبيوتر، ثم تقوم بإغلاق الأيقونة عن طريق الضغط على زر البور مطولا وبعد التأكد من إغلاق الايفون تماما.
  3. قم بالضغط على زر home مع زر power حتى تظهر لك رمز التفاحة وبعدها يظهر الاتصال ببرنامج iTunes حتى تصل لوضع الاسترداد، بعد الدخول في وضع الاسترداد قم بتوصيل الايفون بكابل USB المتصل بالكمبيوتر وبعد ذلك قم بتشغيل برنامج iTunes على الكمبيوتر وفي حالة لم يظهر تلقائيا سوف يخبرك بوجود مشكلة في الايفون تتطلب الاستفادة.
  4. ثم تقوم بالضغط على الاستعادة ومتابعة التحديث، حتى يقوم برنامج iTunes بمسح البيانات، وإعادته إلى أحدث إصدار مستقر من iOS بدلا من إصدار البيتا.
عرض المزيد
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة